اخبار برشلونة - تيباس: بقاء ميسي في برشلونة مهم لـ الدوري الإسباني ولكن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على أهمية بقاء جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، هذا الموسم في قلعة "".

وتراجع ميسي عن قراره في شهر أغسطس الماضي برغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة بعد خلافات مع الإدارة الكتالونية، خاصة بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. بويول يختار كلاسيكو ويؤكد: لم أفكر في الكرة الذهبية بسبب ميسي ورونالدو

وتحدث تيباس عن رأيه في بقاء ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "بقاء ليو في برشلونة أفضل، لأنه يزيد من قيمة الدوري الإسباني".

وتابع: "لكننا كنا نستعد لسنوات حتى لا يكون رحيل مثل هؤلاء اللاعبين الكبار عن دورينا بمثابة صدمة كبيرة، في الواقع، ذهب إلى باريس سان جيرمان ولم نر أي تطور اقتصادي كبير للدوري الفرنسي ونفس الحال ينطبق على انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي".

وأضاف في النهاية: "لقد قمنا بالفعل ببيع حقوق البث التلفزيوني في الدوري الإسباني خلال السنوات الأربع المقبلة، لذا لن يتغير الأمر كثيرًا إذا غادر ميسي، لم تتصل بنا أي دولة ترغب في التوقف عن دفع رسوم البث بعدما نجحنا في إقناعهم بقوة مسابقتنا والمنافسة القوية بين الأندية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تيباس: بقاء ميسي في برشلونة مهم لـ الدوري الإسباني ولكن! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق