اخبار برشلونة - ماتويدي يفتح الباب أمام جريزمان للانتقال إلى إنتر ميامي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فتح لاعب وسط المنتخب الفرنسي، بليز ماتويدي، الباب أمام مواطنه ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، أنطوان ، من أجل الانتقال إلى ناديه الجديد إنتر ميامي.

وانتقل ماتويدي إلى إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي في بداية الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما أنهى عقده مع يوفنتوس مجانًا بالاتفاق مع إدارة النادي الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. برباتوف: ميسي سبب أزمة جريزمان مع برشلونة

وتحدث بليز عن مستقبل جريزمان مع برشلونة في تصريحات لشبكة قنوات "CANAL+” الفرنسية بعد انتهاء مباراة البرتغال الودية، وقال: "أنطوان مازال شابًا، وسيمر بالعديد من العقبات خلال مشواره وهو ما يحدث معه حاليًا في برشلونة".

وتابع: "مازال أمام جريزمان سنوات طويلة ويمتلك عقدًا طويل الأمد مع برشلونة، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكن إذا أراد الانتقال إلى إنتر ميامي يومًا ما، فبالطبع سيكون موضع ترحيب كبير".

الجدير بالذكر أن جريزمان يعد من محبي الـNBA (دوري المحترفين لكرة السلة الأمريكي)، وعندما تكون أمامه فرصة للسفر إلى هناك لمتابعة بعض المباريات لا يتردد ولذلك ربما تكون فكرة انتقاله إلى أمريكا غير مستبعدة في المستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماتويدي يفتح الباب أمام جريزمان للانتقال إلى إنتر ميامي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق