اخبار برشلونة - موندو: تير شتيجن يسابق الزمن للحاق بمباراة الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسابق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، مارك أندريه تير شتيجن، الزمن من أجل اللحاق بمباراة أمام في بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي والتاريخي في إسبانيا ريال مدريد على ملعبه "" يوم 24 أكتوبر الجاري بالجولة السابعة من المسابقة المحلية.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تير شتيجن يعمل بجد بهدف واضح وهو التواجد في التشكيل الأساسي بمباراة الكلاسيكو، بعد الجراحة التي خضع لها في ركبته اليمنى في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتخذ خطوة مهمة تجاه مستقبل تير شتيجن

وكان الألماني الدولي يعاني من إصابة في الوتر الرضفي، أجبرته على الجراحة بعد أيام قليلة من انتهاء مشوار برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة من بايرن ميونخ 8-2.

لم يحدد برشلونة وقتها مدة غياب تير شتيجن، إلا أن التوقعات أشارت إلى أن الألماني سيغيب لمدة شهرين ونصف.

لن يكون تير شتيجن في مباراة خيتافي في الجولة السادسة والتي ستقام يوم، السبت المقبل، بالإضافة إلى مباراة فينيرفاروش في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 20 أكتوبر، لكن في الكلاسيكو هناك إمكانية كبيرة في عودة الألماني إلى عرين برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: تير شتيجن يسابق الزمن للحاق بمباراة الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق