اخبار برشلونة - بويول يعلق على بقاء ميسي في برشلونة ويمزح: كاسياس يفضل رحيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر النجم الإسباني كارليس بويول قائد الأسبق، أن قرار الأرجنتيني بالاستمرار في الفريق الكتالوني، ممتازًا، ليس فقط لناديه بل على مستوى بأكملها.

ميسي كان على وشك الرحيل عن برشلونة في الشهر الماضي، وانتقد إدارة ناديه، وفي نهاية الأمر قرر البقاء حتى نهاية عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

بويول تحدث خلال وجوده مع إيكر كاسياس، ورئيس الليجا خافيير تيباس، في المهرجان الرياضي الذي نظمته في ميلانو صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت".

وقال بويول في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "مثل أي مشجع لبرشلونة، لم أكن أريد أن يرحل ميسي، لكنها كرة قدم".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتخذ خطوة مهمة تجاه مستقبل تير شتيجن

وأضاف: "في النهاية قرر البقاء، قال مؤخرًا إنه متحمس، وأنه يريد ونأمل أن يستمر معنا لسنوات عديدة، بقاء ميسي يمنح رصيد كبير لليجا، إنه أحد اللاعبين في العالم".

وأردف ممازحًا كاسياس، قائد الأسبق: "ربما كاسياس كان يفضل برشلونة بدون ميسي، لكن كل مشجعي كرة القدم مرتبطون بطريقة ما بميسي لأنه لاعب رائع".

بطل يورو 2008 وكأس العالم 2010 مع إسبانيا، سلط الضوء على التقارب الذي كان موجودًا في تشكيلة المنتخب الإسباني في تلك السنوات.

وأكد بويول: "كنا محظوظين بما يكفي للعب مع جيل خاص، مع الأشخاص الذين أعطوا أهمية للفريق، كان إيكر هو القائد، لكنه قبل نصيحتنا بسرور".

وأتم: "لم يكن أحد هؤلاء القادة الذين اتبعوا الديكتاتورية، هذه هي القيمة الأكثر أهمية، إذا لم يكن الفريق متحدًا فمن الصعب تحقيق هدفك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بويول يعلق على بقاء ميسي في برشلونة ويمزح: كاسياس يفضل رحيله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق