اخبار برشلونة - برشلونة يتخذ خطوة مهمة تجاه مستقبل تير شتيجن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعمل نادي الإسباني على تجديد عقد حارس مرماه الألماني مارك تير شتيجن.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أوضحت أن يعتبر تجديد عقد شتيجن أمرًا مسلمًا به.

وتفاوضت الإدارة الرياضية مع ممثل اللاعب بالتوازي مع إغلاق السوق الذي انتهى في 5 أكتوبر.

وكانت المحادثات قد بدأت منذ فترة طويلة، لكن أزمة تفشي وباء دفعت الطرفين إلى منح بعضهما البعض هدنة في المفاوضات التي استؤنفت في بداية الصيف.

المفاوضات لم تكن سهلة لأن المتطلبات المالية لشتيجن كانت عالية جدًا، لكن يظل الألماني عنصرًا أساسيًا في برشلونة لا يمكن التخلي عنه.

وأوضح التقرير أن شيتجن يريد 18 مليون يورو صافية في الموسم، وكان الطرفان يبحثان عن دفع لهذه الأموال.

اقرأ أيضًا.. أداما تراوري: لم أرحل عن برشلونة بأفضل طريقة

ومعلوم بالفعل أن النادي طلب من لاعبيه تخفيض رواتبهم لهذا الموسم، لأن إجمالي الرواتب تجاوز السقف مع مراعاة تخفيض ميزانية العام الحالي.

الفكرة هي أنه في السنوات الأولى لا يتلقى شتيجن هذا المبلغ الذي سيتم تعويضه في المواسم التالية، وكان هذا هو الموضوع الرئيسي للنقاش في الأسابيع الأخيرة حيث كان الجانبان يتفاوضان.

وارتاح النادي للاتفاق الذي تم التوصل إليه، لأنهم يعتبرون أن تير شتيجن سيصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق في السنوات المقبلة، ويعمل برشلونة على تجديد عقده حتى يونيو 2025.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يتخذ خطوة مهمة تجاه مستقبل تير شتيجن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق