اخبار برشلونة - كومان مشيدًا بـ ميسي: يفعل كل المتوقع منه.. ورد فعله منطقي لرحيل سواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، بالتزام قائده ومهاجمه، ، منذ أن عاد إلى العملاق الكتالوني بعد انتهاء أزمة طلبه الرحيل.

وكان ميسي يريد مغادرة قلعة "" بسبب خلافات مع إدارة برشلونة الحالية بقيادة، بارتوميو، لكنه تراجع عن الأمر رغم رحيل صديقه المقرب، لويس ، إلى أتلتيكو مدريد بالميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا.. كومان يعترف: نجم كان ضمن مطالبي الصيفية في برشلونة

رونالد كومان

وتحدث كومان عن التزام ميسي خلال حواره مع شبكة "NOS” الهولندية، وقال: "يفعل كل ما أتوقعه منه كلاعب وكقائد لنادي برشلونة".

وتابع: "بعد توقيعي على تدريب برشلونة، اتصلت على الفوز بميسي، ذهبت إلى منزله وتحدثت معه عن مستقبله، كان واضحًا بشأن عدم رضاه عن وضع النادي، في النهاية نجح الأمر ومنذ تلك اللحظة وهو ملتزم".

وعن تعامله الدبلوماسي مع الأسئلة التي تخص لاعبيه في المؤتمرات الصحفية: "اعتقد أنني تعلمت أن أكون أكثر ذكاءً قليلًا في إجاباتي خلال اللقاءات الإعلامية، إذا ما كان الأمر متعلقًا باللاعبين، لكنني رغم ذلك لن أختلق بعض القصص اللطيفة لأجمل صورتهم".

وانتقل كومان للحديث عن لحظة إبلاغ سواريز بالبحث عن نادٍ جديد للرحيل: "حالة لويس كانت صعبة للغاية لأن فرصته في المشاركة مع برشلونة ستكون ضعيفة".

وأضاف: "أخبرته بصدق حول موقفه، لم أواجه أي مشكلة معه على الإطلاق كان يتدرب جيدًا، في النهاية، اتخذ قرار الرحيل لكن إذا استمر معنا كان ليصبح واحدًا من ضمن الفريق ومحاولة إثبات أنني مخطئ بشأن مستقبله مع برشلونة".

لويس سواريز

وواصل تصريحاته: "علاقتي مع سواريز كانت جيدة، لكن النادي شعر وأنه يرغب في تجديد دماء لاعبيه، يمكنك أن ترى الفريق الآن مع وجود الذي يبلغ 17 عامًا كذلك بيدري، أروخو 21 عامًا، ترينكاو 20 عامًا وديست 19 عامًا، هؤلاء هم مستقبل برشلونة".

وعن رأيه في رد فعل ميسي على رحيل سواريز عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "إذا كان لديك صديق في غرفة اللاعبين تقضي معه أنت وزوجتك وأطفالك أوقات رائعة خارج كرة القدم، لذلك رد الفعل كان طبيعيًا وهو ما أخبرت ميسي به وأبلغته أنني أتفهم مدى إحباطه لكن في النهاية هذه هي اختيارات النادي".

واختتم حواره بالحديث عن الأزمة القلبية التي تعرض لها قبل أشهر، وقال: "وفقًا لطبيبي، لا توجد مشكلة، فأنا بخير وبصحة جيدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان مشيدًا بـ ميسي: يفعل كل المتوقع منه.. ورد فعله منطقي لرحيل سواريز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق