اخبار برشلونة - مدرب أمريكا يعدد مميزات ديست ويؤكد: كان يحلم بالانتقال إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلط جريج برهالتر، المدير الفني لمنتخب أمريكا، الضوء على انتقال لاعب منتخب أولاد العم سام، سيرجينو ديست من أياكس الهولندي إلى الاسباني.

ديست انتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد صراع طويل مع بايرن ميونخ، لضم الظهير الأيمن لنادي أياكس.

وقال مدرب أمريكا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة دائمًا كان في تفكير ديست، وكان يحلم بالانتقال إلى هناك دائمًا".

وأضاف: "لقد شارك معنا في مركز الظهير الأيمن والأيسر أيضًا، ويمكنه فعل ذلك في برشلونة أيضًا، ويمكن للجماهير أن ترى مدى سهولة اندماجه وانسجامه مع الفريق".

وشدد: "إحدى مميزات ديست أيضًا، أنه قوي للغاية والكرة بين أقدامه، يمكنه المراوغة، في الهجوم جيد جدًا من جميع النواحي، وكذلك في الدفاع في مواجهة واحد لواحد".

واختتم: "رغم صغر سنه، لا يبدو أن لديه أي شكوك، لديه الكثير من الصفات الرائعة وهو يعمل بجد، اعتقد أنه سيستمر في التحسن وأنا متأكد أنه سيكون من اللاعبين في برشلونة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب أمريكا يعدد مميزات ديست ويؤكد: كان يحلم بالانتقال إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق