اخبار برشلونة - كومان يُشيد بـ فاتي ويتحدث عن فشل برشلونة في ضم ديباي وجارسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي ، بالصاعد ، جناح الفريق، بعد تألقه رفقة البلوجرانا مؤخرًا.

فاتي ظهر بشكل جيد مع برشلونة في أولى المباريات بالموسم الجديد 2020/2021، وساهم في انتصار برشلونة على فياريال وسيلتا فيجو.

وقال كومان في حواره مع الموقع الرسمي لـ برشلونة: "أنسو فاتي؟ نحن نتحدث عن لاعب يبلغ من العمر 17 عامًا، لقد لعب بشكل جيد في ثلاث مباريات متتالية وبأعلى مستوى، وهذا يعني أنه جيد جدًا".

وأضاف: "إنه موهبة، لا يزال يجب أنّ يتعلم الكثير، لكنه أيضًا يريد أنّ يفعل هو أشياء، نحن هُنا من اجل مُساعدته، وأعتقد أنه لا يوجد لاعب في العالم في سنه ويلعب مع الفريق الأول".

اقرأ أيضًا.. ديباي يفتح الباب مجددًا أمام برشلونة ويكشف سبب فشل الصفقة

وعن مدى رضاه عن الفريق الحالي: "نحن نعمل بشكل جيد، وأنا سعيد بالتشكيلة التي لدينا، لقد حاولنا تحسّينها في بعض الجوانب، ونجحنا في حالات، وفي أخرى لم ننجح".

وأتم: "ولكن الأمر يتعلق أيضًا بالوضع المالي لـ برشلونة، علينا قبول الوضع، والعمل مع ذلك".

برشلونة حاول في سوق الانتقالات، التعاقد مع ممفيس ديباي من أولمبيك ليون، لتعويض رحيل ، وجورجينو فينالدوم من ، ليعوض رحيل وفيدال، وإريك جارسيا من سيتي لتحسّين الدفاع ولكن لم ينجح في ضم أي منهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يُشيد بـ فاتي ويتحدث عن فشل برشلونة في ضم ديباي وجارسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق