اخبار برشلونة - ريكي بويج يكشف تفاصيل حديثه مع كومان بشأن مصيره في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤمن لاعب خط وسط  ريكي بويج أن مدربه رونالد كومان يثق به، وسيمنحه دقائق كافية للمشاركة مع الفريق الأول هذا الموسم.

يأتي ذلك بعد أن فتح كومان الباب أمام رحيل بويج على سبيل الإعارة هذا الموسم لأنه ليس في خططه، على الرغم من رحيل آرثر ميلو وإيفان وأرتورو ، والتعاقد مع ميراليم بيانيتش.

وقال بويج في تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "صحيح أنه إذا لم يكن لدي دقائق مع النادي، فسيكون من الصعب للغاية المشاركة مع المنتخب الإسباني ف منافسات اليورو".

وأضاف: "أعتقد أنه في برشلونة سأحصل على دقائق وبعض الفرص وسأكون قادرًا على الذهاب إلى اليورو".

وأكد بويج: "نعم، أنا متفائل وإلا لما بقيت في برشلونة، أريد أن أنجح مع ، وأحصل على مكان في التشكيل ولا أرى أي أخرى، أنا سعيد للغاية في برشلونة، ولدي عائلتي ، وأعتقد أن الأمر سينتهي بمشاركتي".

اقرأ أيضًا.. عثمان ديمبلي يتخذ خطوة غير مسبوقة لإرضاء كومان

وعن حديثه مع كومان، تابع: "محادثة صعبة؟ لا، لم يكن الأمر صعبًا، لم يخبرني كومان في أي وقت أنني لن أشارك، إنه يثق بي وأعتقد أنه سيمنحني الفرص لإظهار إمكاناتي وإظهار قدرتي على اللعب لهذا النادي الرائع".

شارك بويغ البالغ من العمر 21 عامًا في ثلاث مباريات مع العملاق الكتالوني في 2018/19، ويُنظر إليه على  أنه أحد ألمع المواهب التي ظهرت من خلال أكاديمية لا ماسيا منذ سنوات.

ظهر بويج لأول مرة في الدوري الإسباني في 13 أبريل 2019، في المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0 ضد ويسكا، ولعب 67 دقيقة ، قبل أن يشارك في المواجهة التي انتهت بهزيمة البارسا 2-0 أمام سيلتا فيجو في مايو.

ظهر لاعب خط الوسط مع الفريق الأول ضد كالتشرال ليونيسا بفوزه 4-1 على أرضه في كأس الملك في ديسمبر 2018، حيث دخل في الدقيقة 55 وصنع الهدف الرابع، ووصف ظهوره الأول بأنه "حلم أصبح حقيقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ريكي بويج يكشف تفاصيل حديثه مع كومان بشأن مصيره في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق