اخبار برشلونة - كم طلب ليون من برشلونة لبيع ديباي في آخر أيام الميركاتو؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية السعر الذي حدده نادي أولمبيك ليون من أجل الموافقة على رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، ممفيس ديباي، في آخر أيام الميركاتو الصيفي إلى .

وفشل برشلونة في حسم الصفقة حتى نهاية يوم، الإثنين الماضي، بسبب عدم توافر السيولة المالية الكافية لعدم بيع بعض اللاعبين مثل عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي.

اقرأ أيضًا.. ديباي يفتح الباب مجددًا أمام برشلونة ويكشف سبب فشل الصفقة

كان ليون يرغب في رحيل ديباي مع بداية الميركاتو الصيفي بمبلغ 25 مليون يورو إلى جانب 5 متغيرات، لكن انخفض المبلغ في اليوم الأخير لسوق الانتقالات إلى 8 ملايين يورو وبعض المتغيرات.

لكن رفض ديمبلي وأومتيتي الرحيل وكذلك، جان كلير توديبو، لعرض فولهام بمبلغ 18 مليون يورو بجانب 4 ملايين يورو كمتغيرات دمر كل خطط برشلونة في حسم الصفقة مع ليون.

يأتي ذلك على الرغم من حاجة مدرب برشلونة، رونالد كومان، لضم اللاعب الهولندي المميز كما صرح من قبل في تصريحات صحفية على مدار الأيام الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كم طلب ليون من برشلونة لبيع ديباي في آخر أيام الميركاتو؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق