اخبار برشلونة - مطالبًا بالتحقيق.. برشلونة يشكك في صحة توقيعات سحب الثقة من بارتوميو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شكك مجلس إدارة نادي في بعض التوقيعات المجمعة في الأسابيع الأخيرة من أجل سحب الثقة من الرئيس، بارتوميو، وفتح باب التصويت لطرده من العملاق الكتالوني.

طلب نادي برشلونة من الحرس المدني للنادي التحقق في أمر صحة التوقيعات المجمعة من طرف الحملة المناهضة بقيادة، فيكتور فونت، ضد مجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من برشلونة على توقيعات سحب الثقة من بارتوميو

ومن جهة الحرس المدني، طالب النادي بالوثائق التي تؤكد على عدم صحة التوقيعات التي يدعي المجلس بأنها غير صحيح وعددها 300 توقيع، وفقًا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وأفادت الإذاعة الشهيرة أن من الممكن أن يربط مجلس الإدارة هذه التوقيعات غير الصحيح بقضية تزوير 2800 بطاقة عضوية تم التحقيق فيها والتي تم استخدامها لإعادة بيع التذاكر الموسمية.

وأرسل مجلس إدارة برشلونة الحالي للحرس المدني خطابًا رسميًا، يطالب من خلاله في التحقيق من صحة أوراق التوقيعات من أعضاء النادي والتي تطالب برحيل بارتوميو قبل إجراء الانتخابات في مارس 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مطالبًا بالتحقيق.. برشلونة يشكك في صحة توقيعات سحب الثقة من بارتوميو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق