اخبار برشلونة - لاسارتي: برشلونة ظلم فيدال وسواريز.. ولماذا لم يرحل ميسي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم مارتن لاسارتي المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بظلم مواطنه ، ولاعب الوسط التشيلي أرثورو بعد رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أرثورو فيدال رحل إلى ، ولويس سواريز لـ أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما خرجا من حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان، المدرب الجديد لـ برشلونة.

طالع أيضًا.. لابورتا يحتفل بنجاح حملة سحب الثقة من بارتوميو في برشلونة

وقال لاسارتي في تصريحات لشبكة "RedGol" التشيلية: "أنا واحد من أولئك الذين يعتقدون أن برشلونة كان غير عادل تمامًا، وظلم سواريز وفيدال".

وأضاف: "إذا كان رحيل الثنائي بسبب هزيمة برشلونة بثمانية أهداف من بايرن ميونخ، كان عليهم الاستغناء عن ميسي أيضًا".

وأكمل مدرب ريال سوسيداد الأسبق: "لقد رحل سيميدو وكذلك الذي كان من المفترض أن يغادر منذ بداية الموسم، وأخيرًا فيدال وسواريز، اللذين لم يكونا مسؤولين عن الهزيمة، خاصة وأن فيدال كان لاعب في المباراة، وسواريز سجل الهدف".

وواصل: "في برشلونة هناك تعقيدات، لقد تبخر الحمض النووي لـ النادي الكتالوني عندما غادر إنييستا وتشافي، لقد اعتاد برشلونة على اللعب بشكل مختلف بعد ذلك، وهذة لم تكن طريقتهم أبدًا".

واختتم: "إنهم يريدون نسخ ما كان يحدث، ولكن هذا لن يحدث بنفس الطريقة أبدًا، لقد رحل الجيل الذهبي".

وأردف: "فيدال لاعب رائع، أعتقد أنه مثل اللاعبين الأوروجويانيين، مع كامل الاحترام لـ تشيلي، فهو يتمتع بخصائصنا، في برشلونة كان يقاتل ولم يستسلم أبدًا، ودائمًا ما كان يقدم كل ما لديه للنادي".

واختتم: "كانت علاقة ميسي وفيدال قوية للغاية، ولكن بمجرد اتخاذ القرار، لا يوجد أصدقاء أو إخوة في كرة القدم، كل لاعب ينظر لنفسه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لاسارتي: برشلونة ظلم فيدال وسواريز.. ولماذا لم يرحل ميسي؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق