اخبار برشلونة - بعد بقائه.. سبورت: أومتيتي يستهدف ثقة كومان في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، صامويل أومتيتي، عدم الاستسلام أمام مدربه الحالي، رونالد كومان، الذي كان يرغب في التخلص منه بالميركاتو الصيفي الماضي.

وأراد كومان رحيل أومتيتي نظرًا لكثرة إصاباته وعدم الاستفادة من خدماته، وطالب الإدارة بسرعة حسم صفقة مدافع مانشستر سيتي، إريك جارسيا.

اقرأ أيضًا.. مودريتش: سعيد ببقاء ميسي مع برشلونة

صامويل أومتيتي

لكن في النهاية، سيستمر أومتيتي في برشلونة على الأقل حتى يناير، وربما قد يدخل خطط كومان وهو ما يود الفرنسي استغلاله خلال التدريبات في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، يريد صامويل المنافسة بقوة على العودة إلى التشكيل الأساسي لنادي برشلونة واستغلال النقص العددي في مركز المدافع ووجود الثلاثي، وكليموه لينجليه ورونالد أروخو، فقط.

هذا ما عبر عنه أومتيتي في أحد منشوراته خلال الساعات القليلة الماضية، بنشر بعض صوره في التدريبات الجماعية لنادي برشلونة، ليوجه رسالة غير مباشرة إلى كومان بأنه جاهز للتحدي.

صامويل أومتيتي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد بقائه.. سبورت: أومتيتي يستهدف ثقة كومان في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق