اخبار برشلونة - برشلونة مستاء من ديمبلي بسبب عدم رحيله إلى مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، ولم ينجح في التخلي عن ديمبلي وأومتيتي، مما تسبب في عدم التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي.

الميركاتو في أوروبا انتهى أمس الإثنين، وكان برشلونة يسعى لضم ممفيس ديباي مهاجم ليون، ولكن فشل بسبب عدم بيع ديمبلي وأومتيتي.

طالع أيضًا.. تقارير: بعد تعافيه.. لاعب برشلونة يتعرض لإصابة قوية مجددًا

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن عثمان ديمبلي، رفض الرحيل على الرغم من وجود عروض من مانشستر يونايتد، مما حرم برشلونة من ضم ممفيس ديباي.

وأشارت إلى أن، كومان أخبر ديمبلي بأن أمامه ميسي وجريزمان وكوتينيو، وأنسو وترينكاو، وسيكون المهاجم السابع في خطة المدرب، مما يعني أنه خارج حساباته.

وشددت بأن برشلونة مستاء من ديمبلي، الذي رفض طلب برحيله إلى مانشستر يونايتد، بعد أن تحمله النادي لمدة 3 سنوات، من عدم الانضباط والإصابات الخطيرة.

وغادر بارتوميو مكتبه في برشلونة أمس، بعد نصف ساعة من غلق سوق الانتقالات الصيفية، ولم يكن قادرًا على ضم إريك جارسيا وممفيس ديباي، لأنه لم يستطع بيع ديمبلي وأومتيتي، وسط لافتات وهتافات من جماهير النادي تواصل الهجوم عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة مستاء من ديمبلي بسبب عدم رحيله إلى مانشستر يونايتد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق