اخبار برشلونة - رافينيا بعد الرحيل إلى باريس سان جيرمان: عشت أوقات صعبة ولكن النهاية سعيدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، رافينيا ألكانتارا، عن سعادته الشديدة بالانتقال من صفوف في آخر أيام الميركاتو الصيفي.

وأعلن باريس سان جيرمان توقيعه مع البرازيلي بدون مقابل بعد الاتفاق مع برشلونة، ليزامل مواطنيه دا سيلفا وماركينيوس. (طالع التفاصيل)

وتحدث رافينيا عن انتقاله في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "في الحقيقة، أشعر بفرحة غامرة، أردت حقًا هذه الخطوة وعندما أتيحت لي لم أتردد".

وتابع: "الانتقال إلى باريس سان جيرمان لحظة لا تُصدق بالنسبة لي، مع التوتر الذي يمثله التوقيع لنادي بهذا الحجم في اليوم الأخير، مررت ببعض الأوقات الصعبة ولكن النهاية سعيدة للغاية".

وأضاف: "يتمتع باريس سان جيرمان بقيمة كبيرة في عالم كرة القدم العالمية، إنه أمر مدهش الوصول إلى نادٍ مثله في هذا الوقت".

وواصل تصريحاته: "لدي العديد من الأصدقاء هنا، كل من نيمار وماركينيوس، ماورو إيكاردي (زميله السابق في )، وهذا ما جذبني للانتقال إلى النادي".

وأتم تصريحاته: "هدفي هو التعلم من زملائي ومساعدتهم في تحقيق أهداف الفريق والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رافينيا بعد الرحيل إلى باريس سان جيرمان: عشت أوقات صعبة ولكن النهاية سعيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق