اخبار برشلونة - تقارير: تصرف جديد لـ ديمبلي يقربه من مغادرة برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقترب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عثمان ديمبلي، من الرحيل عن قلعة "" قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي اليوم، الاثنين.

وارتبط اسم ديمبلي بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، على الرغم من رفض الفرنسي والنادي الكتالوني هذا الأمر.

ولكن أفادت شبكة "ESPN” العالمية بأن ديمبلي لم يشارك في تدريبات اليوم في برشلونة بالمدينة الرياضية، تمهيدًا للرحيل عن الفريق.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يقدم عرضه الأخير إلى مانشستر سيتي لضم جارسيا

وتابعت الشبكة الشهيرة أن ديمبلي تواجد بشكل طبيعي في المدينة الرياضية ولكنه رحل قبل بداية التدريبات.

ويبدو وأن صفقة ديمبلي قد تنتهي لصالح مانشستر يونايتد في الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأنه لم يشارك سوى لدقائق في مباراة برشلونة الماضية مع المدرب، رونالد كومان.

وكشف الصحفي بإذاعة "راك1" الكتالونية، جيرارد روميرو، أن هناك توافق في وجهات النظر بين برشلونة ومانشستر يونايتد حول انتقال ديمبلي.

حيث اتفق مانشستر يونايتد على التعاقد مع ديمبلي على سبيل الإعارة مثل فيليب كوتينيو مع بايرن ميونخ في الموسم الماضي، ودفع قيمة الإعارة إلى جانب تحمل الراتب السنوي كاملًا وهو ما أعُجب به برشلونة رغم رفض نظام الإعارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: تصرف جديد لـ ديمبلي يقربه من مغادرة برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق