اخبار برشلونة - برشلونة يقدم عرضه الأخير إلى مانشستر سيتي لضم جارسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تزداد الأمور سخونة في سوق الانتقالات الصيفية، مع اقترابها من النهاية بعد ساعات قليلة في قارة أوروبا، ولا يزال يسعى لتدعيم دفاعه من مانشستر سيتي.

برشلونة يحاول على مدار الشهر الماضي، التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع المدافع الإسباني إيريك جارسيا والذي يلعب موسمه الأخير مع النادي الإنجليزي.

طالع أيضًا.. شوستر: لست واثقًا من دور ميسي الآن في برشلونة

جارسيا بالنسبة له برشلونة أولوية عن الأندية التي ترغب في ضمه، مما جعل تلك الأندية تتراجع للبحث عن أهداف أخرى، بسبب اقتراب سوق الانتقالات من النهاية.

فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بـ سوق الانتقالات، كشف عن آخر عروض برشلونة لضم جارسيا من مانشستر سيتي، وهو 18 مليون يورو، رغم أن النادي الإنجليزي كان مصمم على 30 مليونًا.

برشلونة كان عرضه الأول 10 مليون يورو، ولكن اليوم الإثنين رفع العرض إلى 18 مليونًا، في محاولة لإقناع مانشستر سيتي بضم صاحب الـ19 عامًا، والذي يعتبر أحد أولويات المدرب رونالد كومان في مشروعه بالبارسا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يقدم عرضه الأخير إلى مانشستر سيتي لضم جارسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق