اخبار برشلونة - برشلونة يُعلن تسجيل ديست رسميًا.. وجاهزيته للمشاركة أمام إشبيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن تسجيل ظهيره الأيمن الجديد، سيرجينيو ديست، ضمن كشوفاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وكان ديست قد انضم إلى العملاق الكتالوني قبل أيام مقابل 21 مليون يورو من طرف نادي أياكس أمستردام، ولكنه لم يسجل رسميًا ضمن قائمة الفريق.

وكثف برشلونة جهوده في الساعات الماضية في تسجيل ديست، وقام بضمه لقائمة مباراة اليوم أمام إشبيلية في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني على أمل الانتهاء من الأوراق قبل بداية المواجهة على ملعب "". (طالع التفاصيل)

وأكد برشلونة منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اكتمال عملية تسجيل أوراق ديست كلاعب جديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ليصبح بإمكانه المشاركة أمام إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت "القاهرة".

يذكر أن المدير الفني لنادي برشلونة، رونالد كومان، قد أكد على أهمية وجود ديست مع الفريق ورغبته في الدفع به أساسيًا في المباريات المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يُعلن تسجيل ديست رسميًا.. وجاهزيته للمشاركة أمام إشبيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق