اخبار برشلونة - ماركا: برشلونة يحسم مصير رافينيا وفيربو قبل انتهاء الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسم نادي مصير ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، رافينيا ألكانتارا وجونيور فيربو، قبل ساعات قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم رافينيا وفيربو بالعديد من الأندية على مدار الأسابيع الماضية، حيث كان يفضل برشلونة التخلص منهما من أجل تخفيض رواتب اللاعبين في الموسم الجديد.

تعرف على قائمة برشلونة لمباراة إشبيلية في الدوري الإسباني

ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أفادت بأن برشلونة قد قرر في النهاية الإبقاء على اللاعبين ضم صفوفه ويصبحان تحت تصرف المدير الفني للفريق، رونالد كومان.

السبب وراء رفض برشلونة بيع فيربو رغم العروض الإيطالية، هي عدم قدرتهم على التعاقد مع اللاعب مقابل 40 مليون يورو وهو المبلغ الذي حدده النادي الكتالوني.

بينما كان رافينيا من المتوقع أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي وتحديدًا مانشستر سيتي في الأيام الأخيرة، ضمن صفقة إريك جارسيا لكن لم يصل أي عرض جيد للنادي أو للاعب، وبالتالي، من المتوقع أن ينتظر حتى يناير 2021 ليرحل عن قلعة "".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماركا: برشلونة يحسم مصير رافينيا وفيربو قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق