اخبار برشلونة - موندو: ديمبلي أمل برشلونة في تمويل صفقته الهجومية المنتظرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يأمل نادي في بيع جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، من أجل ضم صفقته الهجومية المنتظرة من أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، خلال الساعات القليلة المقبلة والمتبقية من الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم ديمبلي بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ويرغب برشلونة في المقابل بالتخلص من الفرنسي نظرًا لعدم دخوله ضمن خطط المدرب، رونالد كومان، في الموسم الحالي بعد مشاركته بعدد محدود من الدقائق في أول مباراتين أمام فياريال وسيلتا فيجو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يقدم عرضًا جديدًا لضم جارسيا من مانشستر سيتي

كانت هنالك مفاوضات بين برشلونة ومانشستر يونايتد في الأيام الماضية، ولكن لم يتوصل الفريقين إلى اتفاق بسبب رغبة النادي الإنجليزي في استعارة اللاعب فقط وليس الشراء النهائي كما يفضل نظيره الكتالوني واللاعب نفسه.

هدف برشلونة من بيع ديمبلي هو قدرته على الاتجاه نحو ديباي وتقديم عرض مميز لناديه أولمبيك ليون، على الرغم من قرار رئيس الأخير يوم أمس بعدم رحيل الهولندي أو زميله، حسام عوار، إلى آرسنال وفقًا لما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

الجدير بالذكر أن صفقة ديمبلي بحسب الصحافة الإنجليزية قد تكلف خزائن مانشستر يونايتد مبلغ قيمته 73 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: ديمبلي أمل برشلونة في تمويل صفقته الهجومية المنتظرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق