اخبار برشلونة - مدرب إشبيلية: برشلونة خصم عظيم.. وهناك طريقة وحيدة لمنافسته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يأمل جولين لوبيتيجي المدير الفني لـ إشبيلية، أن يتمكن فريقه من المنافسة أمام خصم عظيم مثل  في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا بالدوري الإسباني.

وتحدث لوبيتيجي في تصريحات على خلفية المباراة المرتقبة نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية.

وقال مدرب إشبيلية: "مباراة الغد ضد برشلونة بدون مرجع، نخوض مواجهة جديدة ضد منافس بطاقة متجددة، وهذا يُظهر أشياء جيدة للغاية، كل مباراة هي فرصة جديدة وسنفكر في فعل ما نعرفه ونريد القيام به".

وأضاف: "مواجهة برشلونة هي مباراة رائعة ضد منافس وخصم عظيم، الطريقة الوحيدة للتنافس مع فريق مثل برشلونة هي دفعه إلى أقصى الحدود في جميع نواحي كرة القدم".

اقرأ يضًا.. كومان: إمكانيات ميسي لا شك بها.. وأتمنى دعم مركزين في برشلونة

وعن مجموعة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا والتي تضم تشيلسي وكراسنودار وستاد رين، أردف لوبيتيجي: "إنها مجموعة متطلبة للغاية، لا يمكن أن يكون الأمر بخلاف ذلك في هذه المسابقة".

وبشأن غياب لينجليه عن برشلونة للإيقاف، استطرد: "لديهم خسارة في الدفاع ولكن برشلونة فريق كبير ولديه ما يكفي من اللاعبين، وسيغطي غياب لينجليه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب إشبيلية: برشلونة خصم عظيم.. وهناك طريقة وحيدة لمنافسته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق