اخبار برشلونة - ليون يصدم برشلونة ويوفنتوس بشأن مصير ديباي وحسام عوار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي ليون، حسم أمر الثنائي ممفيس ديباي وحسام عوار، بشأن رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عوار كان هدفًا لعدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها يوفنتوس وآرسنال، بينما ديباي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى بطلب من المدرب رونالد كومان.

طالع أيضًا.. : لا أستبعد انضمام عوار إلى

إذاعة "RMC" الفرنسية، أكدت أن ممفيس ديباي وحسام عوار، مستمران في ليون، ويتواجدان في تدريبات الفريق مساء اليوم السبت، ولا مجال لمغادرة أحدهما عن ملعب الأضواء.

في البداية، تم تحديد الموعد النهائي لحسم أمر الثنائي من جانب جان ميشيل أولاس، أمس الجمعة، ولكن الإذاعة الفرنسية، أكدت من خلال تصريحات لمصدر مقرب من النادي، أن ممفيس ديباي كان يدفع الفريق للموافقة على رحيله إلى برشلونة.

لم تسمح المفاوضات لانتقال اللاعب، بعد وقت كبير في المحادثات بين برشلونة وليون، لكن تم اتخاذ القرار من جانب أولمبيك ليون، ليتوقف كل شيء.

وشددت الإذاعة الفرنسية، على أن ليون تعاقد مع 4 لاعبين جدد، بما فيهم البرازيلي لوكاس باكيتا من ميلان، مقابل 20 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ليون يصدم برشلونة ويوفنتوس بشأن مصير ديباي وحسام عوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق