اخبار برشلونة - كومان: إمكانيات ميسي لا شك بها.. وأتمنى دعم مركزين في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، على أهمية وصعوبة مباراة إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني يوم غدًا، الأحد، على ملعب "".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الدولي الإسباني، جيل مانزانو.

اقرأ أيضًا.. كومان يعترف: نريد إريك جارسيا في برشلونة ولكن!

وتحدث كومان عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "إشبيلية فريق قوي للغاية، ويستهدف الفوز بالألقاب مع مدرب كبير يعرف إمكانيات لاعبيه جيدًا، لكن أمامنا 90 دقيقة لمواجهتهم في مباراة الغد ونريد الفوز".

وعن تطور الفريق بشكل ملحوظ دفاعيًا وهجوميا في هذا الوقت القصير، أجاب: "لقد مرت 5 جولات فقط من البطولة، كان هناك تغيير في أسلوبنا بشكل ملحوظ ولكننا نحتاج إلى المزيد من الوقت، لكننا نؤدي بشكل جيد كما كان الحال أمام سيلتا فيجو وهذا ما أعجبني".

وتابع: "كل ما أخطط له هو تنفيذ ما نفعله في التدريبات طوال الأسبوع، أبحث عن الانتشار الجيد والمنظم من اللاعبين في المباريات على الرغم من ضغط الجدول، ولكني لن أخرج إلى الملعب لأستريح، لا يهمني كم لاعب جيد نمتلكه في برشلونة، كل ما يهمني هو تطوير لياقتنا البدنية للتعامل بشكل مناسب مع كل مباراة نخوضها على مدار الموسم، لأنني أطالب الجميع بتقديم أقصى ما لديهم".

عثمان ديمبلي

وبالحديث عن مستقبل ديمبلي: "لا أستطيع الحديث كثيرًا عن هذا الأمر، كل ما أريده هو الاستفادة من كل اللاعبين الذين امتلكهم بالفريق، وإذا حدث بعض التغييرات، فبالتأكيد لشيء ما، ومشاركة بيدري في المباراتين السابقتين نتيجة لمجهوده وعمله في التدريب ونفس الأمر ينطبق على ترينكاو لأننا كنا نحتاج إلى لاعبين يتمتعون بصفات دفاعية، لكن ديمبلي لم أتحدث عن مستقبله مع برشلونة".

وأضاف: "إذا كان عدم مشاركته تزعجه بعض الشيء، عليه أن يأتي ويتحدث معي، ولكن هناك أكثر من لاعب في مركز الجناح مثل أنسو، كونراد ترينكاو وكذلك ، وإذا لم يخبرني بأي شيء، فسأعتمد عليه ويصبح ضمن خياراتي في الموسم الحالي".

ورد كومان على إمكانية استدعاء ديست في قائمة مباراة الغد: "لا أعرف ما إذا كان بإمكاننا ذلك أم لا، نحاول الحصول على رخصته من الاتحاد الإسباني، سننتظر لتدريب الغد، أتمنى أن نتمكن من ذلك لأنه سيمنحنا ميزة كلاعب يتميز باللعب على الظهيرين الأيمن والأيسر ويشارك في النواحي الهجومية، نعول عليه كثيرًا لأنه مستقبل النادي".

ليونيل ميسي

وعن تغيير أسلوب ميسي: "منذ اليوم الأول، يقدم ليو كل ما يملك لصالح برشلونة، ولا شك لدي في إمكانياته، في مباراة سيلتا فيجو الماضية ساعد الفريق في اللعب من الخلف والنواحي الدفاعية، بالنسبة لي كان دائما الأفضل في العالم وما أراه منه حاليًا يؤكد على أنه قدوة للجميع هنا لجميع اللاعبين".

وعن كوتينيو، قال: "فيليب لاعب جيد جدًا، لقد تعلم الكثير في إنجلترا وبايرن ميونخ خلال السنوات الماضية، دوري كمدرب هو الحصول على ما عنده ووضعه في مركزه المعتاد ليكتسب الثقة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن صفقة ديباي: "هناك مركزان في الفريق سيكون من الجيد لنا تعزيزهما، هما قلب الدفاع والمهاجم وسيساعدنا ذلك على منحنا المزيد من الخيارات على مدار الموسم".

ممفيس ديباي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: إمكانيات ميسي لا شك بها.. وأتمنى دعم مركزين في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق