اخبار برشلونة - ديست يكشف أسباب انتقاله إلى برشلونة من أياكس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجديد، سيرجينيو ديست، عن دور مديره الفني رونالد كومان، في الانتقال إلى العملاق الكتالوني بالميركاتو الصيفي الحالي.

انتقل ديست إلى برشلونة رسميًا يوم الخميس الماضي، مقابل 21 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات أخرى ولمدة 5 سنوات مقبلة.

اقرأ أيضًا.. ديست يظهر للمرة الأولى في تدريبات برشلونة استعدادًا لمواجهة إشبيلية

وتحدث الأمريكي الدولي عن كيفية انتقاله إلى برشلونة من خلال حواره مع شبكة ""أياكس شوتايم" الهولندية، وقال: "أنا الآن في أجمل نادٍ بالعالم".

وتابع: "في بداية مفاوضات بايرن ميونخ وبرشلونة، اعتقدت أن الوقت ما زال مبكرًا للرحيل عن أياكس، لكن الأمر يتعلق حقًا بأكبر الأندية في العالم، كلاعب لا يمكنني تفويت فرصة كهذه".

وأضاف: "قبل اتخاذ القرار النهائي، كانت هناك بعض المشاورات بيني وبين والدي ووكيلي، فكرنا في الأمر كثيرًا واتخذنا القرار في النهاية".

وواصل تصريحاته: "برشلونة هو نادي أحلامي منذ أن كنت صغيرًا، بالإضافة إلى أن جميع الظروف الحالية في النادي ستساعدني على التطور وهو ما جعلني اتخذ قراري بالانتقال إلى هنا بالإضافة إلى وجود كومان".

واستمر: "هناك أيضًا إمكانية كبيرة أمامي للفوز بمكان أساسي بتشكيل برشلونة واللعب في مركز الظهير أو الجناح الأيمن وأسلوب الفريق يناسبني بشكل كبير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ديست يكشف أسباب انتقاله إلى برشلونة من أياكس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق