اخبار برشلونة - موندو: توديبو مفتاح برشلونة لحسم صفقة جارسيا من مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح المسئولون في نادي يعقدون آمالًا كبيرة في مدافع الفريق الأول لكرة القدم، جان كلير توديبو، من أجل حسم صفقة لاعب مانشستر سيتي، إريك جارسيا، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

ويعد جارسيا أحد اللاعبين المطلوبين بقوة في برشلونة، خاصة أن اللاعب لديه رغبة في العودة إلى "" مرة أخرى وهو ما صرح به مدربه الحالي بيب جوارديولا، أكثر من مرة. (طالع التفاصيل)

ويرفض جارسيا فكرة تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى يسهل من مهمة برشلونة في التفاوض مع النادي الإنجليزي، والضغط عليه في تقليل المقابل المادي للصفقة.

ويطلب مانشستر سيتي الحصول على 30 مليون يورو، لكن عرض برشلونة الأول كان 10 ملايين يورو فقط وهو ما رفضه النادي الإنجليزي، لكن قرر المسئولون الكتلان رفع عرضهم المادي لكنه ما زال بعيدًا عن طموحات مانشستر سيتي.

المفتاح بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية هو توديبو مدافع برشلونة، الذي يرغب الأخير في التخلص منه نهائيًا وليس على سبيل الإعارة وهناك عرض من طرف فولهام بضمه مقابل 18 مليون يورو.

وينتظر برشلونة موقف توديبو النهائي من الانتقال إلى النادي الإنجليزي، وفي حالة الموافقة على العرض ستكون هناك انفراجة في المفاوضات مع مانشستر سيتي لضم جارسيا.

يريد برشلونة تقديم عرض جديد لضم جارسيا في حالة بيع توديبو يقترب مما يطلبه مانشستر سيتي لحسم المفاوضات ويعود اللاعب الإسباني من جديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: توديبو مفتاح برشلونة لحسم صفقة جارسيا من مانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق