اخبار برشلونة - فولهام يقدم عرضًا جديدًا لضم توديبو من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم نادي فولهام الإنجليزي عرضًا جديدًا لنظيره الإسباني من أجل الحصول على خدمات اللاعب جان كلير توديبو، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ويرتبط المدافع الفرنسي بخطوة الرحيل عن الكامب نو، هذا الصيف، بحثًا عن فرص لعب منتظم مع نادِ آخر.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن فولهام كان يريد ضم توديبو على سبيل الإعارة، ولكن برشلونة رفض ذلك حيث يرغب في أن تكون الصفقة شراء دائم.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فولهام متمسك بفكرة الحصول على خدمات توديبو صاحب الـ20 عامًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات برشلونة ويوفنتوس في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

وأوضحت أن إدارة فولهام قدمت عرضًا جديدًا لضم توديبو، وهذه المرة ليس للإعارة، بل شراء دائم مقابل 18 مليون يورو، إلى جانب المتغيرات.

وأفادت أن مسؤولي برشلونة يدرسون عقد فولهام حيث لم يستقروا على رأي حتى الآن، مع الأخذ في الاعتبار أن الميركاتو سينتهي بعد غد الإثنين.

وأشارت إلى أنه في حال موافقة برشلونة على رحيل توديبو، فإنه من المرجح أن يطالب بإدراج بند إعادة الشراء في عقده نظرًا لكونه لاعبًا واعدًا وما زال صغيرًا في السن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فولهام يقدم عرضًا جديدًا لضم توديبو من برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق