اخبار برشلونة - مدرب سيلتا فيجو: برشلونة لا يسمح لك بالتنفس ووجود ميسي خطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث أوسكار جارسيا، مدرب سيلتا فيجو، في تصريحات عقب الهزيمة أمام بنتيجة (3-0) في منافسات .

وأكد جارسيا أن جودة برشلونة حسمت المباراة رغم اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد كليمنت لينجليه مدافع ، وشدد على أن وجود يصنع الفارق.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته وقال: "كانت لدينا خطة لعب واضحة، وعرفنا أنه يمكننا إيجاد مساحات، لكن برشلونة لا يسمح لك بالتنفس".

وأضاف: "وفي الشوط الثاني، عندما كانت لدينا خطة أخرى ضد عشرة لاعبين بعد طرد لينجليه، في بضع دقائق سجلوا أيضًا وهذا أضر بنا".

وأردف جارسيا: "كانت فعالية برشلونة اليوم رائعة جدًا، كان لديهم ثلاث أو أربع فرص وسجلوا ثلاثة أهداف، ونحن لم نتمكن من التسجيل".

اقرأ أيضًا.. كومان يرفض التعليق على طرد لينجليه ويؤكد: لاعبو برشلونة يريدون الانتقام

وأكد: "حتى لو لعبوا بـ 10 لاعبين يبدو الأمر كما لو كانوا يلعبون بأحد عشر لاعبًا مع وجود ميسي لأنه يخلق خطرًا كبيرًا عليك".

وأستطرد مدرب سيلتا فيجو: "بعد الهدف الثاني لم نسمح لهم بمغادرة نصف ملعبهم، ولكن الجودة لديهم هي التي حسمت المباراة".

وأتم: الفريق تنافس، أعتقد أننا قدمنا ​​صورة جيدة، على الرغم من إننا أردنا الفوز أو التعادل، أعتقد أنه كان بإمكاننا فعل ذلك إذا حققنا الفرص الواضحة التي كانت لدينا في المنطقة، لكن الأمر لم يكن كذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب سيلتا فيجو: برشلونة لا يسمح لك بالتنفس ووجود ميسي خطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق