اخبار برشلونة - برشلونة يصر على حسم صفقة جارسيا.. ورافينيا قد يكون الحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي مازال مُصرًا على التعاقد مع المدافع إيريك جارسيا من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إيريك جارسيا هدفًا لـ برشلونة منذ بداية الميركاتو الصيفي، ويسعى البلوجرانا لإقناع مانشستر سيتي بضمه، قبل موسم واحد من نهاية عقد اللاعب.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت أن برشلونة لن يفعل أي شيء غير منطقي من حيث الإنفاق، وينتظر معرفة الموقف النهائي لـ مانشستر سيتي.

ويدرك برشلونة أن قلب الدفاع - صاحب الـ19 عامًا - سينتهي عقده في الصيف المقبل، ويريد كومان تدعيم دفاعه بـ جارسيا، مع ولينجليه وأروخو، مع احتمالية رحيل أومتيتي.

مانشستر سيتي تعاقد مع روبن دياس من بنفيكا مقابل 68 مليون يورو، بعد 40 مليون يورو أنفقها النادي لضم ناثان أكي لتدعيم دفاع الفريق، بالإضافة لاستبعاد إريك جارسيا من مواجهة بيرنلي في كأس كارباو، وكل هذه العلامات تعتبر جيدة لـ برشلونة.

برشلونة يرى أن مانشستر سيتي يطلب الكثير للتخلي عن جارسيا، وأن المبلغ المطلوب (30 مليون يورو) مبالغ فيه، خاصة وأن عقده سينتهي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رافينيا ألكانتارا قد يكون الحل في حسم الصفقة، حيث يمكن أن يعرض برشلونة 15 مليون يورو، بالإضافة لـ لاعب الوسط البرازيلي، الذي سينضم للدوري الإنجليزي بعدما تعاقد شقيقه مع .

جارسيا كان لاعبًا لـ برشلونة ب من قبل، لكنه رحل في سن الـ16 إلى مانشستر سيتي مقابل 10 ملايين يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يصر على حسم صفقة جارسيا.. ورافينيا قد يكون الحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق