اخبار برشلونة - تير شتيجن: نستهدف الفوز بجميع البطولات رغم التغييرات في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، مارك أندريه تير شتيجن، على أن أهدافهم لم تتغير على الرغم من التغييرات التي حدثت خلال الفترة الماضية.

واتخذ برشلونة عدة قرارات بعد الخروج الفاضح من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ والخسارة 8-2 في شهر أغسطس، أهمها تعيين رونالد كومان بدلًا من كيكي سيتين ورحيل .

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن يودع سواريز: أتطلع للعب ضدك!

وتحدث تير شتيجن عن طموحات اللاعبين في الموسم الجديد، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "هدفنا لم يتغير، نريد الفوز وتحقيق النجاح".

وتابع: "هذا هو الحال دائمًا في برشلونة، نرغب في تحقيق الفوز بجميع المباريات حتى ولو كانت هناك تغييرات، علينا التكيف على الوضع الجديد".

وأضاف: "بالطبع، لدينا بداية مختلفة للموسم، نحتاج إلى التأقلم رغم بعض الصعوبات التي قد تواجهنا حتى نهاية الموسم الحالي".

الجدير بالذكر أن تير شتيجن يتعافى في الوقت الحالي من إصابة في وتر الركبة الرضفي في ساقه اليمنى، بعد خضوعه لعملية جراحية في أغسطس الماضي ويتبقى أمامه أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على العودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تير شتيجن: نستهدف الفوز بجميع البطولات رغم التغييرات في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق