اخبار برشلونة - ليكيب تنعش آمال برشلونة بشأن ضم ديباي هذا الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنعشت صحيفة "ليكيب" الفرنسية آمال نادي من أجل التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم ديباي بإمكانية الانتقال إلى برشلونة منذ بداية عهد المدرب، رونالد كومان، في النصف الثاني من أغسطس الماضي، ولكن لم يقدم أي عرض رسمي بسبب أزمته المالية.

وأفادت الصحيفة الفرنسية الشهيرة بأن توقيع ديباي لنادي برشلونة أصبح قريبًا للغاية أكثر من أي وقت سابق، لأن نادي أولمبيك ليون منفتح على تخفيض مطالبه المادية.

السبب وراء ذلك هو رفض ديباي التوقيع على عقد جديد للاستمرار مع ليون في السنوات المقبلة، وهو ما سيدفع النادي الفرنسي من تخفيض طلباته للنصف من 25 مليون يورو إلى 12.5 مليون يورو.

وحدد رئيس نادي ليون، جان ميشيل أولاس، في تصريحات سابقة له موعدًا لغلق باب الانتقالات أمام اللاعبين المطلوبين من الأندية الخارجية بحد أقصى يوم 2 أكتوبر المقبل. (طالع التفاصيل)

وكان برشلونة في الفترة الماضية يعمل من أجل تعزيز صفوفه الهجومية إما بصفقة لاوتارو مارتينيز من أو ممفيس ديباي من ليون، ولكن الأخير هو صاحب الحظ الأوفر للقدوم إلى "".

ويأتي ابتعاد لاوتارو عن خطط برشلونة، بعدما رفض إنتر ميلان عرضًا هزيلًا من جانب النادي الكتالوني بقيمة 15 مليون يورو بينما يطلب النادي الإيطالي الحصول على 110 مليون يورو وهو ما يوضح الأزمة المالية الطاحنة التي يعني منها البلاوجرانا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ليكيب تنعش آمال برشلونة بشأن ضم ديباي هذا الصيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق