اخبار برشلونة - تقارير: بورتو يدرس التعاقد مع ضحية كومان في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفكر نادي بورتو بطل الدوري البرتغالي في الموسم الماضي في تدعيم صفوفه وخط الوسط بلاعب من طرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي .

ووضع بورتو أنظاره على ضحية المدرب، رونالد كومان، في "" اللاعب الشاب، ريكي بويج، الذي أبلغه الهولندي من قبل بالبحث عن نادٍ جديد يلعب من خلاله على سبيل الإعارة لصعوبة الدفع به في المباريات هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. كومان يعلق على تألق في مباراته الأولى مع أتلتيكو مدريد

وأفادت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن بورتو يريد استغلال موقف بويج مع كومان من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم 2020/2021.

هناك ترحيب كبير من طرف المدير الفني لنادي بورتو، سيرجيو كونسيساو، بالتعاقد مع بويج وأعطى الضوء الأخضر للإدارة بقيادة خورخي بينتو دا كوستا، لحسم الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في 5 أكتوبر.

ومع ذلك، تشير صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن رغبة بويج هي البقاء في برشلونة والاستمرار بالتدرب مع كومان على أمل إقناعه بالحصول على فرصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: بورتو يدرس التعاقد مع ضحية كومان في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق