اخبار برشلونة - توديبو يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي فولهام الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الفرنسي الشاب، جان كلير توديبو، مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل عن برشلونة كلً من، وفيدال وسواريز، بعد آرثر ميلو، ويبدو أن الدور على المدافع الفرنسي جان كلير توديبو العائد من اعارته لـ شالكة الألماني.

طالع أيضًا.. موندو: برشلونة رفض التعاقد مع في 2011 بسبب ميسي

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن إيفرتون كان أكثر الأندية التي ترغب في ضم اللاعب، ولكن يبدو أن فولهام الأقرب الآن في ظل التفاوض المباشر مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسائل الإعلام المختلفة في إنجلترا، أكدت أن فولهام يريد شراء اللاعب مقابل 15 مليون يورو، وهو ما يرجح كفتهم على إيفرتون الذي كان يريد استعارة توديبو.

برشلونة ينتظر بيع توديبو، من أجل اتخاذ خطوة تحو التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي، إيريك جارسيا، الذي لم يتبق له سوى عام واحد فقط مع النادي الإنجليزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - توديبو يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق