اخبار برشلونة - برشلونة يكثف مفاوضاته لضم ديست.. وبيلد تثير قلق الكتلان!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثف نادي مفاوضاته من أجل ضم ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس، سيرجينيو ديست، خلال الساعات القليلة الماضية خوفًا من بايرن ميونخ، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية.

ويتصارع الناديان بحسب التقارير الإخبارية في ألمانيا، على اللاعب الأمريكي الدولي الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، لتدعيم مركز الظهير الأيمن خلال السنوات المقبلة.

ويريد برشلونة التعاقد مع ديست بعدما باع، نيلسون سيميدو، إلى ولفرهامبتون بمقابل 30 مليون يورو، بطلب من المدير الفني الحالي للفريق الأول، رونالد كومان.

اقرأ ايضًا.. مكاسب ذهبية في انتظار برشلونة بسبب صفقة ديست

هناك مفاوضات متقدمة بين برشلونة وأياكس عن طريق المدير الرياضي للأخير، مارك أوفر مارس، لاعب العملاق الكتالوني السابق، واحتمالية وصول الأمريكي قوية للغاية.

لكن صحيفة "بيلد" الألمانية قد أثارت قلق المسئولين في برشلونة عن طريق الصحفي، كريستيان فالك، الذي أكد أن بايرن ميونخ مازال في سباق ديست وهناك ثقة كبيرة من قبل النادي الألماني في ضم اللاعب الشاب.

رغبة ديست هي الانتقال إلى برشلونة بعد حديثه مع كومان في الفترة السابقة، ولكن ما يعرقل الصفقة هي طلبات أياكس المادية لأنه يريد من النادي الكتالوني تحسين الدفع بالأقساط للمبلغ المالي المعروض حاليًا وهو 20 مليون يورو و5 متغيرات.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد عانى كثيرًا في ظل جائحة فيروس المستجد، وهو ما دفعه لبيع أكثر من لاعب على رأسهم ، ، إلى كل من أتلتيكو مدريد، وإشبيلية، لتوفير بعض الرواتب السنوية التي كانت ستؤثر على أرصدة النادي بالمستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يكثف مفاوضاته لضم ديست.. وبيلد تثير قلق الكتلان! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق