اخبار برشلونة - تقارير: كومان يضغط على برشلونة لحسم صفقته المنتظرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، الضغط على الإدارة بقيادة، بارتوميو، من أجل حسم صفقته المنتظرة.

ووضع كومان أنظاره منذ مجيئه في منتصف أغسطس الماضي كمدرب لنادي برشلونة على لاعب وسط نادي ، جورجينيو فينالدوم، ولكن لم تلبي الإدارة طلبه حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتفرغ لحسم صفقة المهاجم الجديد

ويأتي السبب وراء تجاهل برشلونة لطلب كومان هو عدم اقتناعهم بالتعاقد مع فينالدوم، بالإضافة إلى عدم توفير المبلغ المطلوب من ليفربول والذي يزيد عن 20 مليون يورو بسب الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة فيروس .

ولكن وفقًا لإذاعة "راديو كتالونيا"، لا يزال كومان يريد فينالدوم ضمن فريق برشلونة ويحاول الضغط على الإدارة لحسم الصفقة، وبالتالي، يدرس المسئولين التقدم بخطوة من أجل الهولندي قبل غلق الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن فينالدوم ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2021، وحتى الآن، لم يجدد مع العملاق الإنجليزي وبالتالي هناك شكوك حول استمراره داخل "أنفيلد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: كومان يضغط على برشلونة لحسم صفقته المنتظرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق