اخبار برشلونة - فيديو | سواريز باكيًا: رحيلي عن برشلونة صعب.. وفخور بصداقتي مع ميسي رغم التحذيرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ودع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السابق، لويس ، زملائه ورئيس ناديه في حفل الوداع الذي ينظمه العملاق الكتالوني في الوقت الحالي بالمدينة الرياضية.

وأعلن برشلونة يوم أمس، الأربعاء، رحيل سواريز عن الفريق نهائيًا بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد بدون مقابل ولكن هناك 8 ملايين يورو سيدفعها الأخير وفقًا لما سيحققه في وجود الأوروجوياني خلال المواسم المقبلة.

اقرأ أيضًا.. بيانيتش يُعلق على رحيل سواريز ويبرز مزايا ميسي ويؤكد: لاعبو برشلونة يرغبون في الانتقام

وبدأ المؤتمر رئيس النادي، بارتوميو، بحضور اللاعبين، وقال: "أتذكر اللحظة الأولى التي أصبح فيها سواريز لاعبنا، عندما اختارنا للرحيل عن ، ونيابة عن جماهير الفريق أشكرك على مساهماتك على مدار السنوات الماضية".

وتابع: "لقد حقق لويس الكثير من الإنجازات هنا، وفاز بـ13 لقبا مع برشلونة، نحضر لمباراة تكريمية من أجله بعد انتهاء جائحة فيروس ، أتمنى أن يشارك بها على أرض ".

وبدأ سواريز حديثه "باكيًا" ولم يتمالك نفسه حتى انهمرت دموعه في المؤتمر الصحفي، وقال: "الأمر صعب جدًا، لكني أريد أن أشكر النادي الذي وثق بي وتعاقد معي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع على العقد (عض كيليني في كأس العالم وإيقافه 4 أشهر)".

وأضاف: "سأفتقد العديد من الأصدقاء هنا، لقد عشت لحظات رائعة في برشلونة مع عائلتي وأطفالي، رفعت من خلالها الكثير من الألقاب ويشاهدون أهدافي مع برشلونة، أشكر جميع المشجعين هل هذا الحب والتقدير الذي رأيته منهم".

وواصل تصريحاته: "الانتقال إلى برشلونة هو حلم وتحقق، لم أتخيل حتى الوصول إلى هذه الأرقام القياسية التي حققتها، لذلك يمكنني أن أغادر وكلي فخر ورأسي مرفوعة بعد هذه السنوات الست على رأسها الفوز وتسجيلي لهدف في المباراة النهائية".

واستمر: "لقد عشت شهرًا مجنونًا بالفعل، هناك شائعات كثيرة خرجت على مدار الفترة الماضية ولم تكن صحيحة وتم تسريبها للصحافة، أشياء كثيرة أغضبتني، لكنني فخور بما قدمته وبصداقتي مع ميسي على الرغم من التحذيرات في بدايتي مع برشلونة من التعامل مع ليو".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فيديو | سواريز باكيًا: رحيلي عن برشلونة صعب.. وفخور بصداقتي مع ميسي رغم التحذيرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق