اخبار برشلونة - بيانيتش يُعلق على رحيل سواريز ويبرز مزايا ميسي ويؤكد: لاعبو برشلونة يرغبون في الانتقام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ميراليم بيانيتش، ما يحتاجه العملاق الكتالوني في الموسم الجديد بعد الأزمات التي تعرض لها في الموسم الماضي.

وأنهى برشلونة موسمه بهزيمة قاسية في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ في دور الثمانية بعد الخسارة بنتيجة 8-2 مع فشله في الحفاظ على بطولة الدوري الإسباني والخروج من كأس ملك إسبانيا على يد المدرب، كيكي سيتين.

اقرأ أيضًا.. بيانيتش يكشف ماذا قال له رونالدو بعد الانتقال إلى برشلونة

ميراليم بيانيتش

وتحدث بيانيتش خلال حواره مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الكتالونيتين عن أيامه الأولى مع برشلونة، وقال: "كل شيء يسير بشكل جيد جدًا منذ انضمام للفريق، رغم أنني جئت متأخرًا بسبب إصابتي بفيروس ، وأعمل من أجل الوصول لأفضل جاهزية ممكنة في أسرع وقت ممكن".

وتابع: "أحاول التكيف على الأجواء واللاعبين وتعلم اللغة من أجل التواصل مع زملائي، الانطباعات الأولى جيدة جدًا وانتظر بداية الموسم الجديد".

ورد بيانيتش على سؤال إذا ما كان الوقت سيء للتعاقد مع برشلونة بسبب الموسم الماضي: "لا، أبدًا لم يكن سيئًا بالنسبة لي أبدًا، لأن الفريق دائمًا ما لديه الرغبة في الفوز بكل البطولات، ربما لم يكن الموسم الماضي جيدًا لكن من الطبيعي أن يحدث ذلك في كرة القدم خاصة مع جائحة كورونا".

وأضاف: "الجميع هنا في برشلونة متحمسين للغاية، ولديه الرغبة في الانتقام بعد كل ما حدث في لشبونة، هدفنا هو البداية القوية في الدوري رغم عدم سهولة المنافسة ودوري أبطال أوروبا بطولة صعبة للغاية وهناك 5 أو 6 فرق مرشحة للفوز باللقب".

ليونيل ميسي ولويس سواريز

وماذا عن رحيل : "لويس من المهاجمين في العالم، رحيله أمر صعب بالنسبة لنا، لن يكون من السهل تعويض مثل هذا اللاعب، علينا أن نحاول بألا يشعر أي أحد بغيابه، ولكن بكل تأكيد سيكون رحيله خسارة كبيرة لنا".

وكومان: "نحاول التكيف مع أفكاره وخططه وتطبيقها على أرض الملعب، ونحاول بجد تغيير الفكرة السائدة عنا من الموسم الماضي".

وواصل تصريحاته: "رونالد أسطورة في برشلونة، الآن هو المدرب ولديه طموح وحماس كبيرين، وأفكار واضحة وهو ما شاهدناه مع هولندا في السنوات الأخيرة".

واستمر: "الطريقة التي يلعب بها كومان 4-2-3-1، سبق ولعبت بها في يوفنتوس ووصلت معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولن تقابلني أي مشكلة لأنني اعتقد اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط سواء لعبت بجانب بوسكيتس أو دي يونج أو كلاهما".

رونالد كومان

هناك من يقارن بينك وبين تشافي وإنييستا: "لا أفضل المقارنة، سأكون دائمًا ما أنا عليه على مدار السنوات الماضية، وستحكم علي الجماهير من خلال أدائي، عندما نتحدث عن هذا الثنائي فنحن نتحدث عن أفضل لاعبين في مركزهما، لكنني سأحاول مساعدة الفريق بالموسم الحالي".

وعن هل سيصنع الأهداف لميسي مع برشلونة: "عندما تمنحه الكرة دائمًا ما يحدث الفارق، نحن محظوظون للغاية بامتلاك لاعب مثله بالفريق، سنحاول مساعدته ونهيئ له أفضل الظروف الممكنة للتسجيل".

واختتم بيانيتش تصريحاته بالحديث عن إذا ما كان سيطلب من ميسي تنفيذ الركلات الحرة وهو مسددها في برشلونة: "تنفيذ تلك الركلات من مميزاتي، لقد تخصصت في هذا الأمر على مدار مسيرتي الكروية، لأنها ميزة مهمة في بعض المباريات الصعبة لتسجيل الأهداف، أعلم أن ميسي هو من يسددها لكني مستعد إذا أتيحت لي الفرصة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيانيتش يُعلق على رحيل سواريز ويبرز مزايا ميسي ويؤكد: لاعبو برشلونة يرغبون في الانتقام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق