اخبار برشلونة - رابطة الليجا تعطي الضوء الأخضر لاتمام صفقة انتقال سواريز إلى أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن انتقال الأوروجواياني لويس ، من إلى أتلتيكو مدريد، سيتم بصفة رسمية الليلة.

سواريز ودع زملاءه في برشلونة وسيوقع على فسخ عقده مع الفريق الكتالوني، تمهيدًا للانضمام للروخي بلانكوس (طالع المزيد).

وتوضح صحيفة "آس" الإسبانية، أن توقيع يخضع لسيطرة كاملة من قبل رابطة ، والتي سمحت بهذه العملية.

وافقت رابطة الليجا على انضمام سواريز إلى أتلتيكو مدريد وأعطت الضوء الأخضر لاتمام التعاقد بالنظر إلى أن الصفقة تستوفي كافة الشروط المالية اللازمة، في ظل الرقابة من رابطة الليجا على التعاقدات مع تضرر الأندية من الوضع المالي الناجم عن وباء .

اقرأ أيضًا.. محامية يوفنتوس تصدر بيانًا بشأن قضية غش سواريز

في المقام الأول، الراتب الذي سيتقاضاه لويس سواريز في أتلتيكو مدريدهو نفس الراتب الذي حصل عليه ألفارو موراتا (والذي انضم إلى يوفنتوس).

ثانيًا، يظل موراتا ملكًا لأتلتيكو، حيث سيلعب مع يوفنتوس على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى ذلك، خلال سنة الإعارة سيدفع البيانكونيري 10 ملايين يورو عن العام الذي سيلعب فيه الإسباني في صفوفه.

وإذا احتفظ يوفنتوس العام المقبل بموراتا، فسوف يدفع 45 مليون يورو لأتلتيكو مدريد، والتي تم تحديدها في خيار الشراء.

بهذه الطريقة لن يتكبد أتلتيكو أي خسارة، وسيصل لويس سواريز مجانًا إلى واندا ميتروبوليتانو، وهناك شرط بأن يدفع أتلتيكو مدريد، 2 مليون يورو إلى برشلونة في الموسم، في حالة وصول فريق دييجو سيميوني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كل من هذين الموسمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رابطة الليجا تعطي الضوء الأخضر لاتمام صفقة انتقال سواريز إلى أتلتيكو مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق