اخبار برشلونة - سيرجي روبيرتو: لم نرغب في لعب كرة القدم مجددًا بعد هزيمتنا من بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد لاعب الإسباني، أنه وزملائه في الفريق الكتالوني لم يكن لديهم الرغبة في لعب كرة القدم مجددًا، بعد الهزيمة من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة (8-2).

وتحدث روبيرتو في تصريحات لإذاعة "RAC1" الإسبانية، وقال: "سيكون من الصعب نسيان هزيمة بايرن ميونخ، في نهاية الأمر، لم نرغب في لعب كرة القدم مرة أخرى".

وأضاف: "لدي ثقة دائمًا في أنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال كل موسم، أنا أثق في الفريق الذي لدينا".

وأردف روبيرتو متحدثًا عن زميله ريكي بويج، الذي قرر البقاء رغم مطلب مدربه رونالد كومان بإعارته: "من الصعب للغاية أن أكون في الفريق الأول لبرشلونة، هذا قرار ريكي بويج، قررت البقاء والقتال من أجل مكان".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتفوق على بايرن ميونخ ويستعد للإعلان عن صفقة جديدة

وأكد: ريكي يجب أن يتخذ قراره، الموسم طويل جدًا وقد تكون هناك فرص له، رغم أنه هناك الكثير من المنافسة،  أهم شيء بالنسبة للاعب الشاب هو الاستعداد لتقديم 100٪ عندما تأتي الفرص".

وتابع روبيرتو: أعتقد أن دوري هذا العام سيكون في مركز الظهير الأيمن، لكنني أستمتع حقًا باللعب في خط الوسط".

وبشأن نيلسون سيميدو، الذي أعلن رحيله عن برشلونة، أردف روبيرتو: "مع مغادرة سيميدو أعتقد بأننا بحاجة إلى ظهير أخر، المنافسة مهمة حتى تقدم الأفضل، لا أعرف إذا كان سيوقعوا مع لاعب أم لا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سيرجي روبيرتو: لم نرغب في لعب كرة القدم مجددًا بعد هزيمتنا من بايرن ميونخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق