اخبار برشلونة - لليوم الثاني.. غياب سيميدو عن تدريبات برشلونة تمهيدًا للرحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منح نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني الإذن لظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، نيلسون سيميدو، بالغياب عن التدريبات الجماعية صباح اليوم، الثلاثاء.

ويأتي غياب سيميدو لليوم الثاني على التوالي تمهيدًا لرحيله عن صفوف برشلونة والانتقال إلى ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحسم موقفه من رحيل إلى أتلتيكو مدريد

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن برشلونة قد توصل لاتفاق مع ولفرهامبتون لضم سيميدو مقابل 35 مليون يورو مع بعض المتغيرات، ولكن حتى الآن لم تعلن عن الصفقة رسميًا.

وكان سيميدو قد انتقل من بنفيكا إلى برشلونة قبل 3 سنوات في صيف 2019 مقابل 30 مليون يورو، ولكن مستوى البرتغال لم يكن على قدر الطموحات خاصة في الموسم الأخير، لذلك قرر النادي الكتالوني التخلص منه.

الجدير بالذكر أن لويس سواريز قد شارك في التدريبات بصورة طبيعية على الرغم من اقترابه من الرحيل عن قلعة "" والانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لليوم الثاني.. غياب سيميدو عن تدريبات برشلونة تمهيدًا للرحيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق