اخبار برشلونة - تيلجراف: برشلونة يقدم عرضًا رسميًا للتفوق على بايرن ميونخ في صراع ديست

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحاول نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني التفوق على بايرن ميونخ من أجل خطف ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، سيرجينو ديست، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب التقارير الإخبارية، قدم بايرن ميونخ عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع الأمريكي الدولي ويقترب من التوصل لاتفاق مع أياكس بشأن الصفقة بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات. (طالع التفاصيل)

لكن برشلونة لا يريد الاستسلام أمام بايرن ميونخ، ويحاول تغيير وجهة اللاعب إلى "" بدلاً من "أليانز أرينا" بتقديمه عرضًا رسميًا هو الآخر لضم ديست.

هذا ما أفادت به صحيفة "تيليجراف" الهولندية، والتي أكدت أن برشلونة لديه بعض الاتصالات مع لاعبه السابق، مارك أوفر مارس، الذي يعمل كمدير رياضي لنادي أياكس، ويحاول التوصل معه لاتفاق بانتقال اللاعب إلى "كامب نو".

يأتي ذلك على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة في الفترة الأخيرة بسبب جائحة فيروس ، والتي لن تمكنه من التعاقد مع صفقات عديدة يحتاج الفريق الأول ومديره الفني الجديد، رونالد كومان.

ولم تذكر الصحيفة قيمة العرض الرسمي الذي قدمه برشلونة لصالح أياكس لضم اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، ولكن هناك اهتمام كبير للظفر بتلك الصفقة نظرًا لاقتراب، نيلسون سيميدو، من الانتقال إلى ولفرهامبتون.

وعلى الرغم من ذلك تظل حظوظ بايرن ميونخ هي الأكبر في الفوز بخدمات ديست الذي أصبح بديلًا في مباريات أياكس الأخيرة بعدما خرج من خطط مدربه، إريك تين هاج، لاقتراب رحيله عن ملعب "يوهان كرويف أرينا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تيلجراف: برشلونة يقدم عرضًا رسميًا للتفوق على بايرن ميونخ في صراع ديست في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق