اخبار برشلونة - كادينا سير: برشلونة حاول التعاقد مع صفقة ليفربول الجديدة وفشل!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن محاولة نادي في الأسابيع الماضية التعاقد مع صفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجديدة، تياجو ألكانتارا، ولكنه فشل في النهاية.

وانتقل تياجو إلى صفوف ليفربول يوم، الجمعة الماضي، رسميًا من بايرن ميونخ وشارك كبديل في مباراة الأمس أمام تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح سبب دفعه بـ تياجو ألكانتارا مبكرًا أمام تشيلسي

وبحسب الإذاعة الشهيرة، استغل برشلونة تواجد تياجو في المدينة الكتالونية بعد انتهاء موسمه مع بايرن ميونخ بالفوز ، والتقى بعض المسئولين باللاعب الإسباني.

وحاول برشلونة التفاوض مع تياجو على الانتقال إلى صفوفه، ولكن لم يتوصل الطرفين لاتفاق نهائي ولذلك انتهى به الأمر بالتعاقد مع ليفربول.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان يضع تياجو ألكانتارا وجورجينيو فينالدوم على طاولته ضمن الصفقات التي يرغب في ضمها هذا الصيف لتدعيم خط الوسط تحت قيادة المدرب، رونالد كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كادينا سير: برشلونة حاول التعاقد مع صفقة ليفربول الجديدة وفشل! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق