اخبار برشلونة - مدير برشلونة السابق: تاتا مارتينو كان يخشى الإقالة بسبب سيطرة ميسي على الإدارة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف المدير الرياضي السابق لنادي ، أندوني زوبيزاريتا، بأن مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق، تاتا مارتينو، كان يخشى من سيطرة مواطنه، ، على الإدارة.

ودرب مارتينو برشلونة في موسم واحد فقط 2013/2014 ولم ينجح في الفوز مع الفريق سوى ببطولة السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا.. ميسي يودع : فاجأتني وسنلتقي مرة أخرى!

وتحدث زوبيزاريتا عن الأمر في تصريحات لصحيفة "El Pais"  الإسبانية، وقال: "هناك أشخاص يكون تأثيرهم أكثر من مجرد أنهم لاعبين بالفريق، وميسي واحد من هؤلاء الأشخاص".

وأضاف: "إذا خسرت شخصا مثل ميسي بفريقك، فأنك تخسر الكثير ليس فقط على الجانب الفني ولكن على الجانب التربوي لأن ليو يعتبره الكثير من الأطفال قدوة يرغبون في الوصول إلى ما وصل إليه".

وتابع: "مشكلة ميسي الكبرى هي أنه يحارب نفسه في برشلونة، لقد فشل في تكوين أصدقاء له بالفريق، على الرغم من كونه لاعب مثالي".

وأتم تصريحاته: "ذات مرة عندما كان تاتا مارتينو مدربًا للفريق، قال لميسي أعلم أنه إذا اتصلت بالرئيس، فسوف يطردني من النادي، لكن ليس عليك أن تريني مدى قدرتك على هذا في كل يوم، أعرف جيدًا ما تستطيع فعله!".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدير برشلونة السابق: تاتا مارتينو كان يخشى الإقالة بسبب سيطرة ميسي على الإدارة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق