اخبار برشلونة - لفتة رائعة من برشلونة وكومان تجاه تير شتيجن رغم تعثر مفاوضات التجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام نادي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، بلفتة رائعة تجاه الحارس الدولي، مارك أندريه تير شتيجن، على الرغم من تعثر مفاوضات تجديد عقده.

ويعد تير شتيجن أحد الأعمدة الرئيسية لنادي برشلونة منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف عام 2014، قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ وأصبح لاعبًا أساسيًا بعد رحيل كلاوديو برافو في 2016.

ولكن هناك تعثر في المفاوضات بين النادي الكتالوني وتير شتيجن، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت"، رغم أن تجديد عقد الألماني من بين أولويات الإدارة الحالية بقيادة، بارتوميو.

اقرأ أيضًا.. كومان يُعلن قائمة برشلونة لمباراة جيرونا الودية

وكشفت الصحيفة عن سبب تعثر المفاوضات وهي أن تير شتيجن يريد أن يشعر بأن هناك مشروع تقوم الإدارة ببنائه في الفريق الحالي من أجل الفوز بالبطولة، وهو نفس ما يزعج  قائده، .

ويحاول برشلونة التوصل إلى اتفاق مع تير شتيجن بأي ممكنة للتوقيع على العقود الجديدة، ولذلك قام بلفتة رائعة عندما تفاوض مع كومان لتدريب الفريق.

اتفق برشلونة مع كومان على عدم الاستعانة بمدرب حراس جديد، حيث يشعر النادي أن هناك حالة وفاق بين تير شتيجن ومدرب الحراس الحالي، خوسيه رامون دي لا فوينتي، وبالتالي رفض المسؤولون تغييره وهو ما وافق عليه المدرب الهولندي.

هذا لا يعني تغيير في وجهة نظر تير شتيجن بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022، وإنما محاولة من برشلونة لتهيئة الأجواء لنجاح الألماني رغم الخلافات في وجهات النظر مع اللاعب الذي يريد التواجد في نادٍ قوي وناجح ولديه عقلية الفوز.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق