اخبار برشلونة اليوم - مشاهد من الظهور الأول للبوسني ميراليم بيانيتش فى كامب نو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

ظهر البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط الجديد فى ملعب بعد تقديمه رسميا خلال مؤتمر صحفى مستعرضا مهاراته بالكرة 

وقع اختيار البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة الجديد على القميص رقم 8، ليرتديه مع بعد الانضمام إليه قادما من يوفنتوس.


يذكر أن القمص رقم 8 كان يرتديه البرازيلي آرثر ميلو قبل رحيله في صفقة تبادلية معه إلى يوفنتوس الإيطالي، ومن قبله كان يرتدي نفس الرقم أندريس أنييستا قبل رحيله للعب في الدوري الياباني منذ موسمين مع فيسبل كوبي.


ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، انها ستكون هذه هي المرة الثانية التي يرتدي فيها بيانيتش الرقم “8” بعد أن حمله عندما كان لاعبًا في صفوف ليون الفرنسي.
وتعاقد برشلونة مع بيانيتش “30 عامًا” مقابل 60 مليون يورو.


 


 


ووقع البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة الجديد عقود انتقاله للنادى الكتالونى اليوم وظهر فى المؤتمر الصحفى بملعب كامب نو الواحدة  لتقديمه للجمهور بشكل رسمي، بعد أن كان لاعب الوسط قد انضم لتدريبات الفريق الكتالونى، السبت الماضى، استعدادا للموسم الجديد من الدورى الإسبانى 2020-2021.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادى برشلونة سيقدم بيانيتش للجمهور رسميا  اليوم الثلاثاء، وسيعقد اللاعب مؤتمر صفحى فى ملعب كامب نو عقد توقيع عقود انتقاله الرسمية مع الفريق الكتالونى.


يذكر أن لاعب الوسط البوسنى ظهر فى تدريبات برشلونة، للمرة الأولى، يوم السبت الماضى، بعد انضمامه لصفوف الفريق الكتالونى قادما من يوفنتوس الإيطالى فى صفقة تبادلية انتقل فيها آرثر ميلو إلى صفوف السيدة العجوز مقابل حصول البلوجرانا على خدمات لاعب الوسط البوسنى بالإضافة إلى دفع مبلغ مالى للبيانكونيرى.

يبدأ الفريق الكتالونى مبارياته متأخرا، بعد تأجيل مباراته أمام فياريال بسبب إنهائه الموسم متأخراً نظرا لمشاركته فى منافسات دورى أبطال أوروبا، وكانت آخر مبارياته أمام بايرن ميونخ فى ربع نهائى البطولة، والتى انتهت بهزيمة ساحقة للبلوجرانا بنتيجة 8-2.


 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق