اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : بيانيتش يتوقع مستقبل ميسي.. ويكشف عن طموحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال ميراليم بيانيتش، إنه سعيد بالانتقال إلى ، مشدداً في الوقت نفسه، على أن طموحه هو إعادة الفريق الكتالوني إلى منصة التتويجات، بعد موسم مخيب للآمال على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وقدم برشلونة ميراليم بيانيتش لوسائل الإعلام قبل قليل، حيث سيرتدي اللاعب البالغ من العمر 30 سنة، القميص رقم 8، مع العلم أن تعاقد معه من يوفنتوس بموجب صفقة تبادلية مع أرتور ميلو.

بيانيتش: حققت حلمي باللعب في برشلونة

وقال الدولي البوسني في مؤتمر تقديمه: “كان حلمي دائماً أن ألعب للبارسا، والآن يمكنني تحقيق هذا الحلم، هدفي وطموحي هو إعادة الألقاب إلى خزائن النادي، وأعتقد بأننا قادرون على وضع برشلونة في المكان الذي يجب أن يكون فيه”.

وتابع: “ارتداء قميص هذا النادي هو شيء استثنائي، أنا ممتن جداً، عندما دخلت غرفة الملابس هنا، أدركت مدى أهمية أن أكون في البارسا. كل الفرق تمر بأوقات سيئة، مشاركة غرفة الملابس مع ميسي واللاعبين الآخرين هو امتياز”.

وأضاف: “بالطبع أتذكر هدفي ضد ، لقد كانت لحظة مهمة للغاية بالنسبة لي، لدي الكثير من الاحترام لهذا المنافس، لكنني سأقدم كل شيء لبرشلونة”.

وواصل: “أول ما أتذكره عن البارسا هو ملعب الكامب نو، قبل سنوات كرة القدم هنا في برشلونة كانت متفوقة على كل الأندية، كانت لدي علاقة رائعة مع لويس إنريكي، وأحب فكرته في اللعب”.

وحول مستقبل ، قال بيانيتش: “لم أتخيل في أي وقت أن ميسي سيغادر برشلونة، لقد نشأ وترعرع هنا، هذا منزله، وأعتقد أنه سينهي مسيرته في نادي برشلونة، لم أتخيله أبداً بقميص آخر، أراه سعيداً هنا”.

وأردف: “لقد كان من حسن حظي أن ألعب مع لاعبين عظماء مثل كريستيانو، لقد كانوا قدوة بالنسبة لي، الآن أنا محظوظ لمشاركة غرفة الملابس مع لاعب فضائي مثل ميسي، أنا أؤمن كثيراً بهذا الفريق”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق