اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : دومينو الميركاتو يُنذر ببقاء سواريز في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – شهد مستقبل لويس ، مهاجم ، منعرجاً جديداً، حيث سيشهد الميركاتو الصيفي الراهن العديد من الصفقات المرتبطة ببعضها البعض، وإتمام أي صفقة منها سيدفع أخرى للنجاح، وهذا الأمر مشابه للعبة الدومينو الشهيرة.

واستبعد رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، سواريز من قائمة الفريق الكتالوني التي خاضت مباراة ودية يوم السبت الماضي، في إشارة لخروجه من حساباته، إلا أن المهاجم الأوروجوياني يُصر على الحصول على جميع مستحقاته المالية للسنة المتبقية في عقده.

انتقال سواريز إلى يوفنتوس يتعقد:

وبحسب برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، فإن صفقة انتقال إلى يوفنتوس مهددة بالفشل، لأن روما الإيطالي قريب من التعاقد مع أركاديوش ميليك، مهاجم نابولي، مقابل 25 مليون يورو.

وأضاف المصدر نفسه، أن انتقال أركاديوش ميليك إلى روما، جاء كنتيجة لرغبة نادي العاصمة في تعويض الرحيل المحتمل للبوسني إدين دجيكو، والذي يأتي على رأس أولويات أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس.

وأشار البرنامج نفسه، إلى أن انتقال دجيكو إلى يوفنتوس سيُبدد آمال لويس سواريز في الرحيل إلى يوفنتوس هذا الصيف، وبالتالي ستكون نسبة بقائه في برشلونة، كبيرة جداً.

وبحسب تصريحات رامون بلانيس السكرتير الرياضي، في مؤتمر تقديم ميراليم بيانيتش اليوم، فإن إدارة برشلونة تريد التوقيع مع مهاجم، بغض النظر عما سيحدث مع لويس سواريز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق