اخبار برشلونة - بيانيتش: التواجد مع ميسي ِشرف.. ويبرر هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ 82

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي ، ميراليم بيانيتش، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى العملاق الكتالوني.

ووقع بيانيتش على عقود انضمامه إلى برشلونة قادمًا من صفوف يوفنتوس مقابل 61 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات وشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

شاهد بالصور والفيديو | تقديم بيانيتش مع برشلونة أمام وسائل الإعلام

ميراليم بيانيتش

وتحدث البوسني الدولي عن انتقاله إلى برشلونة من خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، وقال: "فخور لوجودي هنا، وآمل أن أساعد في إعادة الفريق إلى حيث يجب أن يكون".

وتابع: "أنا الآن متواجد في نادي في العالم، وأعتبرها خطوة مهمة جدًا في مسيرتي الكروي، وأطمح للفوز بجميع الألقاب مع برشلونة، كانت هنالك فرصة للقدوم في السادسة من عمري وتمنيت الانتقال إلى هنا مبكرًا، لكنني هنا الآن وأحترم جميع الأندية التي لعبت لها في السابق".

وأضاف: "برشلونة فريق رائع ودائمًا مشاهدة مبارياته كانت تمتعني، كل الفرق تمر بأوقات سيئة، يا له من شرف كبير أن أتشارك غرفة الملابس مع لاعبين كبار مثل، ".

وعن هزيمة برشلونة من بايرن ميونخ 8-2 في دوري أبطال اوروبا: "لقد عشت ليالي حزينة مثل هذه على مدار مسيرتي، وأعتقد أن فيروس كان له تأثير على أداء الفريق بعد عودة النشاط، لكن علينا أن نعد فريقًا قويًا في المستقبل".

وواصل تصريحاته: "الرحيل عن يوفنتوس كان قرارًا صعبًا، لقد نضجت هناك كثيرًا على المستوى الفني، لكني كنت بحاجة إلى دوافع وتحديات جديدة لذلك انتقلت إلى برشلونة".

ليونيل ميسي

وعن أزمة ميسي: "لم أتخيل أبدًا رحيل ليو عن برشلونة، لقد ترعرع هنا ويعتبر النادي مثل بيته، لذلك أأعتقد أنه سينهي مسيرته في برشلونة ورأيته سعيدًا على مدار الأيام الماضية".

وانتقل للحديث عن ذكرى هدفه في بملعب "سانتياجو برنابيو"، وقال: "بالطبع، أتذكر هذا الهدف لقد كان هدفًا مهمًا أمام نادٍ كبير، كنت صغيرًا جدًا، ريال مدريد خصم قوي جدًا وأحترمه كثيرًا، وستكون هناك منافسة صعبة جدًا معهم هذا الموسم".

وقارن بيانيتش بين ميسي وتوتي (زميله السابق في روما): "ليو أعرفه من يومين فقط، لقد كان من حسن حظي اللعب بجانب لاعبين مميزين مثل توتي، بوفون وكريستيانو رونالدو، والآن، سألعب بجانب ميسي الذي يعتبر تاريخ هذا النادي".

لويس سواريز

ورد البوسني عن إمكانية انتقال إلى يوفنتوس: "لا أعرف شيء عن مستقبل لويس، لكنه أعطى الكثير لهذا النادي ورحيله إلى يوفنتوس إذا حدث سيكون أمرًا رائعًا".

وكشف بيانيتش عن تفاصيل حديثه الأول مع المدرب، كومان، وقال: "لقد تحدثت معه مرتين أو ثلاث مرات، سأنتظر حتى أنضم للتدريبات الجماعية لمعرفة المزيد من أفكاره وخططه عن الفريق، وكيف يريد الاستفادة مني في الملعب".

واختتم اللاعب تصريحاته في المؤتمر الصحفي حول إمكانية فوز هذا الفريق ، ورد: "المجيء إلى برشلونة هو أقصى طموحاتي في مسيرتي الكروية، علينا أن أقدم كل شيء لهذا الفريق والتأقلم على الأجواء سريعًا، ونجعل الجماهير سعداء بما نقدمه من خلال الفوز بالألقاب".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق