اخبار برشلونة اليوم - تقارير صحيفة: اقتراب ديباي من الانتقال إلى برشلونة رسمياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


بات مهاجم المنتخب الهولندي لكرة القدم ممفيس ديباي قريبا من مغادرة ليون الفرنسي من أجل الالتحاق ببرشلونة الإسباني مقابل 25 مليون يورو، وذلك بحسب ما أفادت الثلاثاء صحيفة “دي تلغراف” الهولندية.

وبحسب الصحيفة  سينضم ابن الـ26 عاماً إلى مواطنيه فرنكي دي يونغ والمدرب الجديد للنادي الكاتالوني رونالد كومان الذي كان أول من استدعى ديباي إلى المنتخب الهولندي حين كان يشرف على الأخير قبل أن يتركه هذا الصيف لخلافة كيكي سيتيين.

وأشارت “دي تلغراف” إلى أنّ “ يأمل تأكيد الانتقال رسمياً وأن يقدم ديباي في في وقت لاحق من الأسبوع الحالي، كاشفة بأنّ قيمة الصفقة ستبلغ 25 مليون يورو، إضافة الى مليونين آخرين كمكافآت.

ورأت الصحيفة أنّ “الشراكة بين ممفيس ديباي و(النجم الأرجنتيني) ستشكل تحدياً مثيراً بالنسبة لكومان بما أنّ اللاعبين يقدمان مستوياتهما حين يتوليان دوراً حراً (في الهجوم)”.

وأعرب ديباي عن رغبته بعدم التجديد مع ليون لعام إضافي، ولم يخف يوماً طموحه باللعب “مع فريق أكبر” من ليون الذي يدافع عن ألوانه منذ 2017 بعد انتقاله إليه من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولعب الهولندي دوراً أساسياً في قيادة ليون الى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث انتهى مشواره على يد بايرن ميونيخ الألماني (صفر-3) الذي توّج لاحقاً باللقب على حساب الفريق الفرنسي الآخر باريس سان جيرمان.


كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن انتقال الهولندى ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي إلى برشلونة الإسبانى هذا الصيف، ورشح رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، مواطنه الهولندى ممفيس ديباي مهاجم ليون من أجل تدعيم هجوم خاصة فى ظل إقتراب الأوروجواياني من الرحيل  عن النادى هذا الصيف.

 

وذكرت إذاعة “راديو مونت كارلو”الفرنسية، أن مسئولى أولمبيك ليون يرحبون ببيع ممفيس ديباي الآن، بسبب عدم رغبتهم في رحيله مجاناً  الصيف القادم عام 2021. 

 

وأضافت الإذاعة، أن المفاوضات مفتوحة الآن بين أولمبيك ليون وبرشلونة من أجل حسم صفقة إنتقال ديباي إلى البلوجرانا.

 

 

وتابعت، أن ممفيس ديباي لم يستجيب لاقتراحات ليون الفرنسي من أجل تجديد عقده، حيث سيكون متاحاً بالمجانع لأي نادٍ في غضون عام، ولا يريد ليون رؤيته يغادر مجانًا، ولذلك سيطلب النادي الفرنسي ما لا يقل عن 25 مليون يورو لإطلاق سراحه هذا الصيف، مع توفير راتبه الذي يعتبر من أكبر الرواتب في الدوري الفرنسي.

 

وكان مدرب أولمبيك ليون رودي جارسيا قد تحدث بالأمس عن وضع ممفيس ديباي وصرح قائلاً، “ديباي لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين لدينا، وإذا إستمر في ليون للموسم المقبل، سنكون أقوى بكثير”. 

 

أضاف، “كما هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين العظماء في الفريق، إذا أتيحت لهم الفرصة للعب في نادٍ مؤسس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فسوف آخذهم شخصيًا بسيارتي”.


 


 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق