اخبار برشلونة - إنتر ميلان يرفض منح بارقة أمل لـ برشلونة بشأن لاوتارو مارتينيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحطمت آمال نادي الإسباني في التعاقد مع لاعب فريق ، لاوتارو مارتينيز، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي وذلك حسب ما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

ووضع النادي الكتالوني المهاجم الأرجنتيني على رأس قائمة أهدافهم، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحاول برشلونة التوصل إلى أي اتفاق مع إنتر ميلان، خلال الفترة الماضية، حول الرسوم المالية لتلك الصفقة ولكن كافة المحاولات باءت بالفشل.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يحسم صفقة ديباي من ليون

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة إنتر ميلان تتمسك بمطالبها المالية للموافقة على الاستغناء عن خدمات لاوتارو مارتينيز، هذا الصيف.

وأفادت أن مسؤولي إنتر ميلان لا ينوون التخلي عن فكرة الحصول على 90 مليون يورو لرحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة، أو أي نادِ آخر.

وأوضحت أن النادي الإيطالي لا ينوي التحلي بالمرونة تجاه مطالبه المالية، وهو ما يعني تعقد مسألة تعاقد برشلونة مع اللاعب المذكور هذا الصيف، بشكل كبير للغاية.

وتعاني الأندية، في مختلف أنحاء العالم، من الآثار السلبية الناتجة عن تفشي فيروس وهو ما يعني صعوبة إبرام صفقات مالية باهظة في تلك الفترة.

وأشارت إلى إنه بالرغم من رغبة لاوتارو في اللعب لصالح برشلونة، إلا أن ذلك ليس كافيًا، حيث لا بد من وجود اتفاق بين الناديين.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه وكيل لاوتارو مارتينيز على أن الأخير سيظل في سان سيرو خلال الموسم الحالي، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق