اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: الاتفاق تم.. تفاصيل انتقال فيدال من برشلونة إلى إنتر ميلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – توصل نادي الإيطالي لاتفاق مع نظيره الإسباني الإسباني لاتفاق نهائي من أجل انتقال النجم التشيلي أرتورو للنيراتزوري.

وحسب راديو كتالونيا، فقد توصل الفريقان لاتفاق نهائي يقضي بانتقال فيدال إلى إنتر ميلان، إذ من المنتظر أن يسافر اللاعب إلى مدينة ميلانو، صباح الثلاثاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل أن يتم تقديمه للإعلام كلاعب جديد في النيراتزوري.

سيوقع لموسم واحد مع إنتر ميلان

وأوضح التقرير، الذي نقلته صحيفة “سبورت” الكتلونية، تفاصيل الاتفاق بين الفريقين، إذ سيحصل برشلونة على نصف مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغييرات نظير انتقال اللاعب إلى إنتر ميلان، كما سيتنازل فيدال عن مستحقاته نظير الفترة المتبقية من عقده على أن يحصل على مبلغ قليل من راتبه.

وكان أرتورو فيدال قد توصل لاتفاق شفهي مع إنتر قبل عدة أيام للحصول على التوقيع لمدة موسم واحد بمبلغ 3 مليون يورو صافي كراتب سنوي، فيما سيتضمن عقده بندًا بإمكانية تجديده لموسم إضافي.

وكان فيدال قد انتقل إلى برشلونة قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صيف 2018 مقابل 18 مليون يورو، فيما يملك تجربة سابقة في الدوري الإيطالي بعدما لعب في صفوف يوفنتوس من 2011 وحتى 2015.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة: الاتفاق تم.. تفاصيل انتقال فيدال من برشلونة إلى إنتر ميلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق